شركة تنظيف ستائر في الفجيرة 

0

شركة تنظيف ستائر بالفجيرة هي الشركة الأولى والرائدة في مجال تنظيف السواتر بكل أنواعها بالفجيرة الثقيلة منها والخفيفة وحتى الخشبية وقد حصلت على هذه المكانة في وقت قصير جدا منذ بداية عملها لان العملاء لاقوا منها مصداقية في العمل لم يجدوها في غيرها من الشركات بادر بالاتصال على أحد أرقام خدمة العملاء واطلب الخدمة لتستفيد من جميع المميزات.

ماهو سعر تنظيف ستائر الفجيرة؟

على الرغم من كفاءة وعلو مستوى الخدمة المقدمة من شركتنا إلا أننا حرصنا على أن تكون أسعارنا هي أرخص الأسعار بالأسواق ذلك بالتناسب مع كفاءة الخدمة لأن الكثير من الشركات يقلل من السعر على حساب كفاءة الخدمة ونوع الأجهزة والمنظفات المستخدمة وليس السعر الرخيص فقط بل:

– أننا نقوم بعمل تخفيض كبير على سعر الخدمة للعملاء القدامى والجدد.

– أننا نقوم الكثير من العروض التي تشجع العملاء على طلب الخدمة.

مميزات شركة تنظيف ستائر في الفجيرة 

شركة تنظيف ستائر في الفجيرة  هي أفضل شركة تنظيف ستائر متميزة بالفجيرة على الإطلاق ذلك لأنها تمتلك مجموعه من أضخم الإمكانيات التي تجعلها في الصدارة وأولى الشركات المقدمة للخدمة دائما وتتمثل هذه الإمكانيات والمميزات في الأتي:

– انها تمتلك من الأجهزة والمعدات ما يناسب تنظيف جميع أنواع الستائر وجميعها مستورد من الخارج ومن أحدث الموديلات و الإصدارات.

– انها عندها من العمالة ما يكفي لتلبية جميع الطلبات على الخدمة في وقت وجميعهم من ذوي الخبرة الطويلة.

– انها تستخدم في التنظيف أنواع حديثة من المنظفات العادية والفوم جميعها مستورد ومصنع خصيصا لتنظيف المفروشات والحفاظ على ألوانها.

– انها تقدم يجعل العميل في اطمئنان تام على الستائر أثناء تنظيفها ويسير هذا الضمان من بداية العمل وحتى مغادرة العمال للمكان.

– انها عندها أحسن موظفين خدمة عملاء يقوموا يتحدثون مع العميل بكل لباقة وينفذون كل ما يحتاج من خدمات وفى الوقت المناسب له.

– أن أسعارها رخيصة جدا حتى يتمكن جميع العملاء من الحصول على الخدمة في أي وقت وبصورة منتظمة.

شركات تنظيف ستائر بالفجيرة

يحتار الكثير من العملاء عند اختيار شركة مناسبة لتنظيف السواتر الخاصة به نظرا لكثرة الإعلانات والعروض المغرية التي قد لا تتوافق في كثير من الأحيان مع حقيقة الخدمة في تلك الشركة, لهذا سوف نسرد مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في تلك الشركة وسوف تجدهم جميعا في شركتنا وهم:

– أن تكون سمعة تلك الشركة حسنة ويثق بها عدد كبير من العملاء الذين قاموا بتجربة خدماتها من قبل عدة مرات, ويكون التأكد من ذلك من خلال سؤال الأصدقاء الذين تعاملوا مع تلك الشركة.

– أن تكون أساليب العمل في تلك الشركة حديثة وغير تقليدية ويكون معرفة ذلك من خلال سؤال خدمة العملاء عبر الهاتف عن طرق تنظيف السواتر بالشركة.

– أن تكون أسعار الخدمة مناسبة وفى متناول جميع الفئات حتى تستطيع الاشتراك في التنظيف الدوري بالشركة دون تكبد الكثير من الأموال.

 

تنظيف ستائر بالبخار بالفجيرة

شركة غسيل ستائر بالبخار بالفجيرة

أفضل الطرق التي يمكنك الاستعانة بها في تنظيف الستائر هي طريقة التنظيف بالبخار ذلك لأنها طريقة متميزة تساعد في الحصول على سواتر نظيفة عالية من الأوساخ والأتربة خلال دقائق قليلة دون الحاجة إلى فك الستائر ويتم التنظيف بها كالآتي:

– فور اتصال العميل بخدمة العملاء بالشركة يحدد له اقرب ميعاد لتنظيف السواتر وفى هذا الميعاد يأتي العمال إلى المكان.

– فور وصول العمال يقوم الخبير بمعاينة السواتر وإصلاح العيوب الموجودة بها قبل التنظيف.

– يبدأ العمال بإزالة الأتربة العالقة بالسواتر عن طريق مجموعه من الفرش الناعمة وعن طريق أجهزة سحب التراب تشبه المكنسة الكهربائية.

– يقوم العمال بوضع مادة الفوم على كل أجزاء الستارة وتترك لبضع دقائق حتى تذيب جميع البقع العالقة بالستارة.

– بعدها يقوم العمال بفرك أجزاء الستارة ببطيء دون أن يصيب القماش بضرر بفرشه لإزالة باقي الأوساخ العالقة بها.

– وأخيرا يتم تسخين جهاز البخار على الدرجة المناسبة لنوع القماش ويبدأ التنظيف بالبخار وفور الانتهاء تترك لتجف تم تعطر.

شركة غسيل ستائر الفجيرة

تقدم شركتنا خدمة الغسيل والتنظيف إلى جميع أنواع الستائر دون استثناء أي نوع وهذا ما يجعل العميل عند الاستعانة بنا في تنظيف كل السواتر الموجودة في منزله في غير حاجة إلى خدمات أي شركة أخرى ومن أنواعها:

– الستائر ذات القماش الثقيل: وهى أصعب أنواع السواتر في التنظيف والتي يجب تنظيفها على يد شركة متخصصة في ذلك ويتكون قماش هذه السواتر من القطيفة أو من القطن وغالبا ما توجد في غرف الاستقبال.

– الستائر ذات القماش الخفيف: وهى الأنواع الأخرى من السواتر التي يتكون قماشها من الحرير أو الشيفون أو الدانتيل وغالبا ما تتواجد في غرف النوم وغرف الأطفال وغرفه المعيشة وتحتاج إلى عناية خاصة عند تنظيفها لان قماشها حساس وتحتاج إلى أجهزة وفرش ناعمة ومساحيق ليس بها مواد كيميائية قوية.

شركة تنظيف الستائر في الفجيرة

ينصح خبراء شركتنا دائما العملاء بالعديد من النصائح التي تجعلهم يحافظون على السواتر الموجودة عندهم ولا يحتاجون إلى التنظيف المتكرر على فترات متقاربة بل وتبقي ستائرهم جميلة زاهية, هذه النصائح هي:

– يجب عدم التعامل بأي الآلات حادة أو أشياء حديدية بالقرب من السواتر حتى لا تصاب أقمشتها بأي قطع.

– يجب الحرص على تنظيف البقع بفرشاة ناعمة فور وقوعها على قماش الستارة وقبل أن تجف حتى تبقى نظيفة لامعة.

– يجب تهوية المكان يوميا وتعريضها للشمس لمدة ساعة حتى لا تتكاثر البكتيريا على الأقمشة الخاصة بها.

– يجب الاشتراك في خدمة التنظيف الدوري بالشركة حتى لا تكون في غير حاجة إلى طلب الشركة في كل مرة تحتاج فيها إلى التنظيف.

شركه تنظيف ستائر في الفجيرة

من المعروف عن شركتنا انها صاحبه أفضل وأجود أنواع المساحيق والمنظفات بين جميع الشركات للمنظفات التي تستخدمها العديد من المميزات ومنها:

– انها منظفات خالية من أي مواد كيميائية مبيضة مزيلة للألوان أي انها تنظف بعمق مع الحفاظ على درجة لون الستارة.

– انها تم اختبارها في معامل وزارة الصحة والتأكد من سلامته للاستخدام على القماش وأنها لا تسبب أي ضرر لجلد الإنسان.

– أن أي تركيز من أي منظف منها يقوم بإزالة كل البقع الموجودة فهي منظفات قوية سريعة المفعول.

– انها يمكن استخدامها على كل أنواع السواتر دون احدث أي ضرر بأي منها بالقماش.

ضمان شركة غسيل ستائر بالفجيرة

يعد الضمان من أهم الأشياء التي يجب أن يحصل عليها العميل من أي شركة ذلك لأنه يوفر له الحماية الكاملة من أي خطأ قد يحدث من العمال أثناء التنظيف لذلك تقدم شركتنا أفضل  للعملاء يشمل الأتي:

– تكفل شركة الامارات سيرفس بأي مشكلة قطع بالسواتر بسبب الفرش أو الأجهزة أثناء التنظيف.

– تحمل الشركة مسئولية أي بهتان بألوان السواتر حدث بسبب المسحوق المستخدم.

– تحمل الشركة مسئولية أي حرق يحدث بالسواتر بسبب جهاز البخار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان