شركة تنظيف مساجد في ام القيوين

0

شركة تنظيف مساجد في ام القيوين هي الشركة الأولى بالأسواق في أم القيوين التي تعمل على تنظيف المساجد ويعتمد عليها أكبر شريحة من العملاء ويثقون في خدماتها ويرجع ذلك إلى لما لاقوه من مصداقية في أداء العمل ومستوى عالي من النظافة بادر بالاتصال على أحد أرقام خدمة العملاء المدونة على موقع الشركة واطلب الخدمة.

افضل شركة تنظيف مساجد في ام القيوين

تعمل شركة تنظيف مساجد في ام القيوين على  تقديم خدمة تنظيف متميز للمساجد بطرق وأساليب حديثة تجعل المساجد نظيفة وخالية تماما من الأوساخ والأتربة التي تعلق بها وتتمثل خدمات الشركة في الآتي:

– استخدام أسلوب التنظيف بالبخار عن طريق استخدام مجموعة حديثة من الأجهزة البخارية التي تنظف السجاد والموكيت والسواتر والأرضيات.

– استيراد أنواع مختلفة من المنظفات والمعقمات والملمعات والمعطرات لاستخدامها في أعمال التنظيف المختلف وجعل المسجد في أبهي صورة نظيفة له.

– استخدام أدوات تنظيف مختلفة مستوردة من الخارج بأشكال متنوعة تناسب تنظيف كل مكونات المسجد.

– تقديم الخدمة من خلال مجموعة متميزة من العمالة الفنية المحترفة في أعمال التنظيف القادرة على تنظيف اكبر مسجد خلال ساعات قليلة.

– إعطاء الضمان الكافي على الخدمة من قبل الشركة حتى يكون العميل مطمئن على عدم تحمله عبء تصحيح أي خطأ يحدث من العمال أثناء التنظيف.

– تحديد سعر رخيص للخدمة ليس له أي منافس بالأسواق يمكن للجميع دفعة دون عناء.

– أن الشركة بها أفضل موظفين خدمة العملاء الذين يتميزون ب اللباقة في الحديث والسرعة في تسجيل الطلبات والاستجابة لها.

شركة تنظيف مساجد بام القيوين

يتم تنظيف المساجد من خلال شركتنا بناء على خطة تشمل مجموعة من الخطوات المحددة من قبل اكبر خبراء التنظيف الموجودين في شركتنا وتتم على يد عمال الشركة المحترفين وتنفذ هذه الخطة كالآتي:

– يأتي العمال إلى المسجد في الميعاد المحدد للعميل من قبل خدمة العملاء دون التأخير دقيقة واحدة عن العمل.

– يبدأ التنظيف في المسجد بتنظيف كل السواتر الموجودة بأجهزة البخار دون الحاجة إلى فكها من مكانها وتركها تجف مع فتح نوافذ المسجد.

– ثم يقوم العمال بتنظيف سجاد المسجد بجهاز البخار المخصص له على درجة الحرارة المناسبة لنوعية خيوطه وألوانه, ثم يقومون برفعه من مكانه ووضعه في ركن نظيف بالمسجد حتى ينتهي العمل.

– يأتي بعدها دور تنظيف حمامات المسجد ولهذا العمل فريق عمل مخصص يقوم باستخدام مواد تنظيف شديدة التنظيف والتعقيم.

– فور الانتهاء من تنظيف حمامات المسجد يقوم العمال بتنظيف الجدران إزالة العنكبوت والتراب المتراكم عليها وتنظيف المكتبات التي يتم وضع المصاحف بها.

– ثم يأتي دور غسيل الأرضيات كلها بالمنظفات التي تزيل أصعب البقع والأوساخ الموجودة عليها وبعد الانتهاء من تنظيفها يتم تمرير جهاز البخار عليها حتى يقوم بتجفيفها وتعقيمها ببخار الماء الساخن.

– وأخيرا يقوم العمال بإعادة فرش سجاد المسجد وترتيب المصاحف والمقاعد الموجودة وتنظيم كل شيء ومن ثم تعقيمه وتعطيره بمعطرات يدوم أثرها بالمسجد لشهور طويلة.

شركة تنظيف المساجد في ام القيوين عمالة فلبينية

تعمل شركة الامارات سيرفس دائما على توظيف العمالة الفلبينية المعروف عنها قدرتها العالية على أداء أعمال التنظيف باحترافية عالية, وتحرص على أن يكون جميعهم متخصص في تنظيف المساجد وتنظيمها وتجميلها ولهذا تجد جميع العمالة الموجودة في شركتنا تتميز بالاتي:

– القدرة على تنظيف اكبر المساجد بأفضل صورة خلال دقائق قليلة مع الحرص على أن تكون الخدمة قد تمت بدقة عالية وتم تنظيف كل الأشياء الموجودة داخل المسجد.

– الخبرة العالية في تعقيم المساجد بعد تنظيفها لان عمليه التعقيم أصبحت من الأمور الهامة التي يجب القيام بها للحفاظ على صحة الأفراد من خطر الفيروسات.

– أن جميع العملاء الموجودين بالشركة تتخطى خبرتهم الخمس سنوات من العمل بالمجال وليس من بينهم أحد المبتدئين.

– أننا نعمل دائما على تدريب عمالنا على أجهزة التنظيف الحديثة التى نقوم باستيرادها من الخارج حتى نضمن لكم خدمة متميزة لا يصدر عنها أي خطأ.

أسعار تنظيف المساجد بأم القيوين

لا تقلق أبدا بشأن أسعار شركتنا فنحن أصحاب ارخص سعر للخدمة بالأسواق ولا يوجد لنا أي منافس في السعر ذلك لأننا نقدم أعلى مستوى خدمة مع اقل سعر وذلك على عكس بعض الشركات التي تقوم بالتقليل من السعر على حساب كفاءة الخدمة المقدمة ويعتمد تحديد السعر من قبل شركتنا على عدة نقاط وهى:

– سعة المسجد فكلما كان اتساع المسجد كبير زاد سعر التنظيف لان استهلاك أجهزة التنظيف والمنظفات سيكون بشكل أكبر ونحن نتولى الأمر بعمل خصم كبير في هذه الحالة.

– نوعية السجاد والموكيت الموجود في المسجد لأن لكل نوعيه منظف خاص ولكل منظف سعر, بالإضافة إلى عدد المكيفات والأجهزة الموجودة لأنها تحتاج إلى تنظيف أيضا وعلى يد عماله متخصصة في الأجهزة لها سعر خاص ونحن نوفرها بأقل سعر.

شركة تنظيف مساجد بالبخار في ام القيوين

طريقة التنظيف بالأجهزة البخارية هي احدث طريقة معتمدة بالأسواق وأكثرها فائدة للعميل وللمكان المراد تنظيفه ونحن نستخدمها في تنظيف المساجد لأنها:

– تعمل على تنظيف وتعقيم المسجد في وقت واحد لأنها يستخدم بها بخار الماء شديدة السخونة الذي يقتل البكتيريا والفيروسات.

– انها طريقة سريعة في التنظيف لا تعطل الحركة والعمل بالمسجد لأنها لا تأخذ وقت طويل ولا تحتاج إلى نقل السجاد والسواتر إلى مغاسل الشركة لتنظيفها.

– أنها طريقة آمنة ولا تلحق أي ضرر ب المفروشات والسجاد لأنها يستخدم مسحوق التنظيف بالفوم الذي لا يحتوى على أي مواد حارقة أو مزيلة للألوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.