شركة تنظيف كنب في الفجيرة

0

شركة تنظيف كنب في الفجيرة تعي جيدا أهمية الكنب كأحد قطع الأثاث الهامة والضرورية في كل منزل أو منشأة، خاصة وأنه لا يعتبر محرد قطعة عادية تكمل ديكور الأثاث بل أنه من أكثر قطع العفش التي يتم استخدامها من قبل أفراد الأسرة.

وهو ما يؤدي دائما إلى تعرض الكنب إلى الكثير من الأوساخ والبقع والعلامات التي تجعل مظهره الخارجي مشوها وغير ملائم، الأمر الذي اقتضى من شركة الامارات سيرفس أن تتخصص في أعمال تنظيف جميع أنواع الكنب وفق معايير تنظيف قياسية تحافظ عليه وتعطي نتائج مبهرة للسادة العملاء، لدينا عمالة على درجة كبيرة من الاحترافية والإتقان في التعامل مع قطع الكنب بشكل حريق ودقيق، بأرخص أسعار تحصلون على كنب نظيف وأنيق. 

شركة تنظيف كنب بالفجيرة

تنفرد شركة تنظيف كنب بالفجيرة بتقديم طاقم متخصص في غسيل وتنظيف الكنب بجميع أنواعه في سبيل مساعدة العملاء الكرام في التخلص من أعباء التنظيف المرهقة، فضلا عن أننا نضمن لكم نظافة مثالية غير مسبوقة اعتمادا على المنظفات ذات الجودة الفريدة والمعدات ذات القدرة المثالية على إزالة البقع والأوساخ.

لذلك ندعوك عميلنا الكريم أن تتخلى عن طرق التنظيف التقليدية والقديمة التي قد تضر بالكنب وتسبب له التلف سواء على مستوى الخشب أو الأقمشة أو التنجيد نفسه الموجود في الكنب، أما نحن فلدينا كل ما هو جديد في عالم تنظيف الكنب حتى يليق دائما بالمنزل الموجود فيه. 

أفضل شركة تنظيف كنب في الفجيرة

تأتي شركة تنظيف كنب بالفجيرة في صدارة الشركات العاملة في مجالات تنظيف الكنب لأنها تمتلك جميع المقومات والإمكانيات التي تؤهلها إلى تلك الصدارة، مما جعلها تتمتع بسمعة طيبة وشهرة واسعة على مستوى جميع أنحاء مدينة الفجيرة، خاصة وأننا نساعد ربات البيوت على تجنب أعمال تنظيف الكنب الشاقة التي تشكل عبء، وكل ذلك يأتي بفضل التكنولوجيا الحديثة التي تعتمد عليها الشركة في تنفيذ خدماتها، وتتمثل تلك التكنولوجيا في الآتي :

  • الاستعانة بأحدث ماكينات تنظيف الكنب من الأتربة والتي تتمثل فكرة عملها في شفط الغبار والأتربة والعث الكامن في الكنب بين الأضلاع الخاصة به وبين أيادي الكنب وأجزائه، حيث أن الخطوة الأولى والأهم في تنظيف الكنب مهما كان نوعه هو التخلص من الأتربة الموجودة فيه حتى لا تسبب مشكلات عند استخدام مساحيق التنظيف. 
  • استخدام ماكينة تنظيف أقمشة الكنب والتنجيد والتي يكمن دورها في العمل على حك الأقمشة جيدا خاصة في المواضع التي تكثر بها البقع، حيث أن الاحتكاك مع الأقمشة بشكل حريص ودقيق يساعد على التخلص من جزيئات البقع تماما ويقضي عليها، ويكون العامل المساعد لتلك الماكينة هو المسحوق الذي يعمل على تنظيف الأقمشة بشكل جيد من أية أوساخ مستعصية. 

أفضل شركة تنظيف كنب بالبخار في الفجيرة

خدمات شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

إن الشفافية والمصداقية التي تتمتع بها شركتنا هي أساس ثقة السادة العملاء بها على مر سنوات طويلة، خاصة وأننا نقدم لهم خدمة متميزة في التنظيف لا تعتمد إطلاقا على استخدام المنظفات الكيميائية أو المبيضات، تلك المواد الضارة التي كثيرا ما يجهل بعض العملاء اضرارها ويقومون باستخدامها في تنظيف الكنب بأنفسهم وبعد أن تساعدهم تلك المواد في إزالة البقع. 

يجدوا أنفسهم في مواجهة أزمة خطيرة أخرى وهي تشوه شكل الكنب نتيجة تفاعل تلك المواد مع الأقمشة والانسجة مما ينتج عنه ضياع ملامح الكنب تماما ويصبح شكله غير لائق، أما نحن فإننا نتحرى الدقة في اختيار مساحيق مستوردة تمتاز بكونها آمنة تماما على الأقمشة والكنب بشكل عام ولا تحتوي على أية نسبة من المواد المبيضة أو المواد الكيميائية التي تضر بالأقمشة، فضلا عن كونها تحافظ على الألوان تماما.

مميزات شركة تنظيف الكنب في الفجيرة

تتمتع شركة تنظيف كنب بالفجيرة بمجموعة كبيرة من المزايا التي تجعلها في مقدمة رواد أعمال التنظيف لمختلف أشكال وأنواع الكنب، إذ أننا نوفر إمكانية تنظيف الكنب مهما كانت خامته أو نوعه، سواء كان كنب منزلي أو كنب مكتبي في الشركات والمكاتب، من خلال خطوات منظمة ومرتبة يتبعها فريق العمل من أجل ضمان الحصول على نتائج مرضية للسادة العملاء، تناسب تلك الخطوات تنظيف الكنب باختلاف أنواعه سواء الكنب الجلد أو الكنب المغطى بالأقمشة كالتالي:

  • استخدام الرغوة الجافة في تنظيف الكنب المغطى بالأقمشة والتي غالبا ما تكون أقمشة حساسة من القطيفة لذلك لا يمكن معها استخدام مياه غزيرة في التنظيف بل يفضل اللجوء إلى تلك الرغوة الجافة التي تعمل على تنظيف الأنسجة دون أن تتسبب في تلفها، بالإضافة إلى أنها طريقة متميزة وفعالة في القضاء على البقع مهما كانت صعبة. 
  • استخدام تقنيات البخار في تنظيف الكنب الجلد الذي يكثر استخدامه في الشركات والمكاتب وفي المنازل أيضا، ومن المعروف عن الجلد أنه ذو طبيعة حساسة لا يمكن تنظيفه باستخدام المعدات التقليدية، لذلك فإن البخار هو الوسيلة الأمثل للتنظيف عن طريق رفع درجة حرارة المياه حتى تتحول إلى بخار ذو درجة حرارة عالية تعمل على تفكيك الأوساخ.
  • استخدام المكانس الكهربائية ذات قوة موتور عالية تعمل على سحب وطرد أية أتربة في جوانب الكنب وأسفله وعند الأرجل، خاصة وأن تلك الأجزاء المختفية من الكنت تكون ذات طبيعة تجذب الأتربة والغبار ويتكون فيها العث، ولذلك فإننا نلجأ إلى استخدام المكانس التي تعمل على التخلص من الغبار بجميع أشكاله.
  • استخدام جهاز شفط الرغوة الذي يعمل على رفع كافة بقايا الرغوة عقب انتهاء عملية التنظيف، حيث أن الرغوة الزائدة عن التنظيف تتسبب في ترك علامات على الكنب والأقمشة، لذلك فإنه من اللازم استخدام هذا الجهاز الذي يمكنا من ترك الكنب في أفضل حالة ونظافة مثالية ورائحة طيبة دون أثر للمسحوق.

أرخص شركة تنظيف كنب في الفجيرة

تكمن أهمية الاستعانة بخدمات شركة تنظيف كنب بالفجيرة في كونها تقدم تلك الخدمات بأسعار رخيصة تماما وفي متناول جميع فئات العملاء الكرام، خاصة وأن أغلب شركات التنظيف تقدم مثل تلك الخدمات بأسعار مبالغ فيها لا تناسب أغلب العملاء.

لذلك فإننا نسعى إلى تخفيف الأعباء المادية عن السادة المواطنين، نحن أيضا نقدم لكم خدمات تعقيم وتطهير الكنب بعد التنظيف، وذلك في سبيل توفير عنصر الأمان للعملاء الذين يراودهم القلق بخصوص تعقيم الكنب وخلوه من أية جراثيم تشوبه، وبناء عليه فإنه لم يعد هناك أي داعيا للقلق بعد ذلك، لأنكم تجدوا لدينا الغسيل والتنظيف والتطهير والتعقيم أيضا.

رقم شركة تنظيف الكنب بالفجيرة

اتصل الآن على رقم شركة تنظيف الكنب بالفجيرة المتخصصة في جميع مهام النظافة التي تناسب الكنب سواء الكنب الأرضي أو الكنب العصري، وكذلك نقوم بتنظيف الكنب الجلد والكنب الكلاسيكي، فلا تتردد في الاتصال بنا على أرقامنا الموضحة حتى نرسل إليكم في الحال فريقنا الذي يتدخل بشكل سريع خلال أيام الأسبوع، وعند الاتصال خلال أيام العطلات والمناسبات تحصلون على خصم يصل حتى 20 % على جميع خدمات التنظيف التي نقدمها لكم أمام أعينكم في منازلكم حتى تتابعون مهام التنظيف باطمئنان، مع توفير مجفف يعمل على تجفيف الكنب في الحال باحترافية عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.