شركة تنظيف كنب في راس الخيمة

0

شركة تنظيف كنب في راس الخيمة لديها العديد من المميزات التي تجعلها الأولى والرائدة في مجال تنظيف وغسيل الكنب بشتى أنواعه وموديلاته وأحجامه، بأكثر من طريقة سواء كانت حديثة أو تقليدية، فالأهم أنها تتناسب مع نوعية القماش والخامة ولن تتسبب في حدوث أي تلفيات أو بهتان في الألوان، هذا ما نقوم به فقط من أجل إسعاد العميل وتحقيق مصلحته قبل أي شيء آخر، فالكسب المادي ليس أول أهدافنا.

ماهو سعر تنظيف كنب براس الخيمة

في ظل انتشار شركات تنظيف المنازل المتكاملة، والتي تتضمن تنظيف الكنب أيضًا، استطاعت شركتنا أن تواجه الغلاء في الأسعار، والتكاليف التي تقرها الشركات الأخرى الباهظة التي لن يقدر على تحملها أغلب الفئات والمستويات الاجتماعية، لتبقى الشركة الوحيدة التي حققت المعادلة بين السعر والجودة في وقت واحد، حيث قدمت جميع خدماتها بأقل سعر وبأعلى مستوى من الجودة، تخفيفًا من أعباء العميل ولتحقيق مصلحته والحفاظ على ميزانيته.

قد تتفاوت الأسعار قليلًا من خدمة إلى أخرى وفقًا لاختلاف مواصفات العمل التي يحددها عدد الكنب المراد تنظيفه وحجمه وما قد يحتاج إليه من معدات وأدوات أم منظفات ومعقمات فقط، ومدى المسافة بيننا وبين المكان المطلوب زيارته، وهل ستتم عملية التنظيف لدى العميل أم داخل ورش التنظيف الخاصة بنا، كل هذا هي عوامل تحدد التكلفة الإجمالية لعملية الغسيل والتنظيف، ولكننا نظل في نهاية الأمر الشركة الأرخص والأفضل.

شركة تنظيف كنب في راس الخيمة

نعلم كم تعاني ربة المنزل أثناء تنظيفها للكنب والمجالس باستمرار، فهم واجهة المنزل وعنوان نظافته ونظافة من يقطنون به، فكان لابد من الاهتمام بنظافتهم دومًا، وعدم التقصير في جعلها في أفضل صورها، وهذا ما تحرص الشركة على فعله جديًا، من خلال استخدام أجود المواد المنظمة والمزيلة لأصعب البقع الدهنية والزيتية، وكذلك بقع الألوان والمشروبات والعصائر، والمصرح بها من قبل وزارة الصحة والمنظمة العالمية لعدم احتواءها على أي مواد كيماوية قد تضر بنوعية القماش والألوان.

خطوات تنظيف كنب راس الخيمة

تمر عملية تنظيف الكنب مهما كان حجمه أو كميته بأكثر من مرحلة يقوم بها فريق عمل كامل متدرب على تنفيذ مهام التنظيف المطلوبة منه بشكل احترافي يضمن تنظيف الكنب تمامًا من الأوساخ والأتربة والبقع اللاصقة، بأعلى مستوى من الجودة والدقة في نفس الوقت، كالآتي:

  • فور اتصال العميل بالشركة وطلب الخدمة مباشرة، نقوم بإرسال مندوب خاص بنا إلى المنزل لفحص الكنب المراد تنظيف ومعاينته قبل تنظيفه لتحديد ما به من تلفيات أو خدوش بالقماش قد تتأثر بعملية الغسيل والتنظيف، ومن ثم ندوّن كل ملاحظاتنا في تقرير شامل عن حالة الكنب أو المجلس.
  • نقوم بتحديد المواد المنظفة المناسبة لنوعية الكنب وأقمشته سواء كان من القطيفة أو الجلد أو الحرائر أو غيرهم الكثير، كي لا نتسبب في ضرر القماش وبهتان لونه.
  • نبدأ باستخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة والغبار المتناثر على الكنب، ومن الدواخل والثنايا والجوانب، للتأكد من عدم وجود أي أتربة عند استخدام الماء والصابون.
  • ثم نقوم بدعك البقع الملتصقة بالقماش نفسه باستخدام منشفة مبللة بسائل التنظيف الخاص بنوع القماش.
  • ثم نجفف المنطقة بمنشفة جافة قبل أن نقوم بغسل الكنبة بالماء والصابون وسائل التنظيف الخاص بها.
  • نستخدم ماكينة التجفيف الكهربائي في تجفيف الكنبة وتصفيتها من الماء تمامًا، قبل أن نغادر مكان العمل، كي تتم عملية تسليم الكنب على أتم وجه من النظافة.
  • نقوم بتنظيف المكان المحيط بالكنب وجعله في أفضل حالاته، وهذا في حالة رغبة العميل بأن تتم عملية التنظيف داخل المنزل.
  • يمكنكم أيضًا الاستعانة بسياراتنا المتوفرة لشحن أي كميات من الكنب إلى ورش التنظيف الخاصة بالشركة.

تنظيف كنب بالبخار في راس الخيمة 

والمقصود هنا هو استخدام ماكينة التنظيف والجلي بالبخار التي تقوم شركة الامارات سيرفس بتصنيعها خصيصًا لإنجاز المزيد من المهام في وقت قصير وتحقيق أعلى وأفضل النتائج التي ترضي عملائنا وتكسبنا ثقتهم فينا، تعمل هذه الماكينة عن طريق ملئها بالماء في المكان المخصص لذلك، ثم ضبط درجة حرارة الجهاز حتى يصل حد الغليان، كي يتصاعد بخار الماء ليستخدمه فريق العمل في تنظيف الكنب من مختلف الزوايا والجوانب والداخل والخارج، مع مراعاة تناسب درجة الحرارة مع نوعية القماش والألوان.

تساعد هذه التقنية في القضاء التام على جميع أنواع البكتريا والفيروسات المتعلقة بالكنب بفضل درجات الحرارة المرتفعة، فضبًا عن إمكانية تعقيم الكنب والمجالس عند وضع خليط الماء والكلور في مكان تعبئة الماء، فهو أحد أنواع المواد المعقمة الفعالة في تطهير الكنب أو أي أغراض أخرى، كل هذا بخلاف إمكانية توريد وشحن هذه الماكينة إلى أي بلد آخر أو شركة تنظيف أخرى.

تنظيف كنب بالبخار في راس الخيمة 

خدمات شركة تنظيف كنب راس الخيمة

لن يقتصر عمل شركتنا على تنظيف الكنب من الأوساخ والبقع، ولكننا نقوم بالعديد من الخدمات المتعلقة بنظافة الكنبة وجعلها في أفضل صورها، حيث نقوم بالآتي:

  • إزالة البقع الصعبة القديمة والتي يصعب إزالتها بالطرق العادية.
  • تعقيم الكنبة من مختلف الجوانب بأحدث وأجود المواد المعقمة والمطهرة والتي تقضي تمامًا على الفيروسات والجراثيم بنسبة 100%.
  • تعطير الكنبة بأفضل المواد المعطرة الخالية تمامًا من أي مواد كيميائية قد تثير حساسية الصدر أو تؤثر على خامة الكنبة ولونها، كلها من الزيوت العطرية الطبيعية.
  • تجفيف الكنبة وتصفيتها من الماء نهائيًا بعد الانتهاء من غسلها وتنظيفها بالماء وسائل التنظيف، وذلك إنجازًا للوقت ولتحقيق أعلى النتائج المرضية، باستخدام ماكينة التجفيف الكهربائي التي تعمل بفضل تسليط الهواء الساخن على الكنب.
  • لن نترك المكان ونغادره قبل أن نقوم بتنظيف المكان المحيط بالكنب وتخليصه من آثار التنظيف والغسيل لتسليمه إلى العميل على أكمل وجه من النظافة.
  • يمكننا شحن الكنب بسيارات الشركة المخصصة لذلك إلى ورشنا لتنظيفه وغسله، حسب رغبة العميل.
  • يمكننا أيضًا إصلاح تلفيات وكسور الكنب قبل البدء في عملية التنظيف.
  • نلتزم بمواعيد استلام الكنب وتسليمه إلى العميل دون تأخير لننال إعجاب العميل وثقته في أداءنا.

مزايا شركة تنظيف كنب براس الخيمة

  • الشركة تمتلك أكبر نخبة من العمالة المحترفة التي تستقدمها من مختلف البلاد والجنسيات (عمالة فلبينية – هندية – سورية – مصرية).
  • لدينا خدمة عملاء سريعة الرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء من مختلف الأماكن داخل البلد وخارجها من خلال الاتصال على الرقم الساخن في أي وقت.
  • قمنا بتوفير أكثر من وسيلة للاتصال المباشر بيننا وبين عملاءنا منها الاتصال الهاتفي بأرقام الشركة، والاتصال عبر الواتساب، والتواصل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا.
  • نوفر جميع المعدات والأدوات ومواد التنظيف بأقل سعر ضمن التكاليف الإجمالية لعملية تنظيف الكنب.
  • يمكننا شحن وتوريد معداتنا وعمالتنا إلى أي مكان وأي بلد مجاور بأفضل الأسعار.
  • لدينا العديد من الفروع في مختلف الأنحاء والضاحيات لنسهل على عملائنا عملية التواصل الحي من داخل أقرب فرع لموقعكم.
  • نحن متواجدين 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع لخدمتكم فقط، وإسعادكم بشتى الطرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان